تتمثل مهمة موقع الويب في تقديم جزء كبير من المعلومات للمستخدم بشكل رئيسي في تنسيق منتجات الشركة والأدب والموارد وفئات الخدمة والأسئلة الشائعة والمدونات وغيرها الكثير. إنه مزيج من كل هذه المعلومات التي تجعل أي موقع ويب أكثر عرضة للزيارة من قبل قاعدة المستخدمين. ولكن إذا تحدثنا عن المواقع الصغيرة أو مواقع الويب الصغيرة ، فهي مختلفة نوعًا وتحدث فرقًا حقيقيًا في أي استراتيجية تسويقية ، ومعرفة السبب:
1. تهدف المواقع الصغرى إلى تقديم أكثر الرسائل تأثيرًا بكثافة الكلمات الرئيسية المثلى والمحتوى الفائق والموجّه نحو المنحى. هذا يسمح لهذه المواقع بترتيب أعلى في صفحات البحث من صفحات الويب الشاملة.
2. تستضيف هذه المواقع أسماء النطاقات الغنية بالكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية المستهدفة جغرافيا والتي تساعدها على القفز فوق SERPs ، وهي خيار رائع للعلامات التجارية التي تضم وتركز على تقديم منتج واحد.
3. هذه المواقع ، حيث تعرض الرسالة عالية الاستهداف ، يسهل عليك سحب كمية كبيرة من الزيارات إلى الموقع. يمكنك فقط عرض ما هو جذاب للجمهور ، وبالتالي فإن موقع الويب الخالي من الفوضى هو ما يطلبه الجمهور.
الآن أنت تعرف كيف يكون موقع microsite مفيدًا للعملاء المتوقعين والتحويلات ، دعنا نتعلم كيف نبدأ بتطوير الموقع الصغير.
1. الاستيلاء على اسم المجال المناسب
تتمثل الخطوة الأولى في تحديد اسم مجال حيث سيساعد هذا الموقع على تحقيق المستوى المرغوب من الرؤية. إذا كنت تركز على استهداف المنطقة المحددة ، فقد تحاول دمج اسم تلك المدينة أو المدينة أو المدينة داخل اسم نطاق الموقع المصغر.
لذلك إذا كان موقع الويب الخاص بك يركز على اسم النطاق الذي يركز على الموقع الجغرافي ، فمن المرجح أن تحصل على اتصال جيد في SERPs.
2. اختيار اسم استضافة لائق
تحتاج إلى اختيار اسم الاستضافة اللائق وإعداد DNS لموقعك. اترك العملية التفصيلية لشركات تطوير مواقع الويب الدقيقة للحصول على أفضل النتائج.
3. التركيز على أعمال التصميم الجذابة
والخطوة التالية هي نسج بعض عناصر التصميم الجذابة بصريا لنقلها في وقت لاحق إلى مطوري microsite. الأشياء المفضلة أكثر تفضيلًا على العناصر المهنية الثابتة هذه الأيام.
4. اكتب الآن نسخة المبيعات الفعالة
كل كلمة تنوي وضعها على موقع الويب يجب أن تكون فعالة ، واضحة ومقنعة حتى يتمكن المشترون من قراءتها. يجب أن تحتوي نسختك على جميع المعلومات التي ترغب قاعدة المستخدمين في قراءتها - وذلك أيضًا في فترة زمنية محدودة. كن دقيقًا وتوضيحيًا مع نبرة المحتوى وأضف اللغة التي تهم الجماهير. اذهب للحصول على نسخة ملتوية & خارج الصندوق بدلاً من النسخ القديمة والتقليدية.
5. قم بإنشاء تخطيط لا يتعارض مع تجربة التنقل
لا تتغلب على الأدغال بالمزايا والمحتوى والجوانب الملاحية لموقع الويب الخاص بك ، واحتفظ بسلاسة وقصيرة. سيؤدي ذلك إلى إضافة تجربة رائعة للملاحة والمستخدم في النهاية.
6. تحقق مرارا وتكرارا عن مواطن الخلل والبق
إنها مهمة صعبة لإعادة فهرسة موقع الويب ، لتجنب ذلك ، واتخاذ الخطوات والأدوات والأساليب لفحص موقع الويب بشكل متكرر بحثًا عن مكامن الخلل أو الأخطاء أو الأخطاء. إذا وجدت ، فتأكد من معاملتهم قبل قيام Google بتخزينه مؤقتًا.
لذلك كانت هذه هي الخطوات القليلة التي تحتاج إلى اتخاذها للحصول على تطوير موقع ويب مرغوب فيه.
تعليقات
إرسال تعليق